أخصائي جودة
تصميم أدلة ونماذج إدارة الجودة، وتطبيق معايير ومواصفات الجودة ودراسة مستوي رضى العملاء عن جودة الخدمات وتطوير أنظمة وإجراءات تدقيق الجودة وإعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة في مجال الجودة عرضها وحفظها
فلسفات التحسين المستمرمنهجية سيجما ستةتحليل السبب الجذريإدارة المشاريعمبادئ العمل الجماعيمبادئ القيادةوضع أهداف ضمان الجودةإدارة الإجراءات التصحيحيةتشجيع الفرق على التحسين المستمرتطبيق إدارة التغييرتحليل العمليات التجاريةتحديد إجراءات التحسينالتنسيق مع المديرينتحليل عمليات الإنتاج للتحسينإجراء تحليل للبياناتالقيام جودة الخدمةإدارة النمو المهني الشخصيمعايير الجودةكتابة التقارير الروتينيةتحديد متطلبات العملاءقياس رضا العملاء من خلال تعليقاتهمتجميع تعقيبات العملاء بشأن التطبيقاتخدمة العملاء
عمليات الإنتاجتقليص الوقت المُستغرق في تغيير القوالبالتصنيع بدون تخزينمنهجية 5 أسقيادة تحسين جودة العمليةتحفيز الموظفينتقديم تقرير عن الإدارة العامة للأعمال التجاريةتقديم المشورة بشأن تحسينات الكفاءةتحديد التحسينات التي يمكن إجراؤها على العمليةتعديل الأولوياتإدارة فريقتحديد المعايير التنظيميةإدارة تحولات الإنتاجالإدارة المرنة للمشروعتخطيط هوشين كانريالخدمات اللوجستيةالمحاسبةإدارة سلسلة الإمداداتتنقيح وثائق أنظمة مراقبة الجودةاستخدام أساليب تحليل البيانات اللوجستيةإدارة المواردتحليل العوامل الداخلية للشركاتتحديد الموارد البشرية اللازمةتطوير برامج تدريب الشركاتتحليل قدرات الموظفين