أخصائي خدمة عملاء
وضع وتحديد مؤشرات ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء، والمشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء وتطوير برامج لتعظيم جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء، وتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء ورضاهم وإعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة في مجال خدمة العملاء وعرضها وحفظها.
التعامل مع شكاوى العملاءتحليل أهداف الأعمالالإشراف على تجربة العملاءضمان خصوصية المعلوماتتطوير العمليات التجاريةاستمرار تقديم الخدمة للعملاءصياغة التجارب التي يخوضها العملاءقياس رضا العملاء من خلال تعليقاتهمتحديد نقاط التوتر في التعامل مع العميلضمان التعاون بين الإداراتالاحتفاظ بسجلات العملاءالتخطيط لتحقيق أهداف متوسطة إلى طويلة الأجلمراقبة سلوك العملاءتوفير استراتيجيات التحسينتحليل بيانات عن العملاءوضع الاستراتيجيات لإمكانية الوصولتقسيم العملاء إلى شرائحتحديد احتياجات العميلإجراء أبحاث كميةإجراء البحوث النوعيةالمحافظة على العلاقة مع العملاءخدمة العملاء
الامتثال للسلامة الغذائية والنظافة الصحيةاستخدام منصات السياحة الإلكترونيةتنفيذ استراتيجيات التسويقالاحتفاظ بسجلات الإبلاغ عن الحوادثالإشراف على معايير الصحة والسلامةتطوير مواد الاتصالات الشاملةمساعدة العملاء ذوي الاحتياجات الخاصةتطبيق استراتيجيات المبيعاتتوجيه الموظفينإجراء أبحاث السوققيادة فريقالإشراف على العمل