أخصائي أبحاث أسواق
إجراء البحوث النوعية والكمية لمساعدة فرق التسويق، وتحليل الاتجاهات الصناعية وأنشطة المنافسين وتفضيلات المستهلكين بغرض دعم المبادرات والحملات التسويقية.
تقنيات العرض البصريعلم الإحصاءعمليات قسم التسويقالأبحاث التسويقيةالمزيج التسويقيمبادئ التسويقمراقبة الاتجاهاتتجهيز مواد العرضتحليل الاتجاهات المالية في السوقتقديم المشورة بشأن استراتيجيات السوقاستخلاص الاستنتاجات من نتائج أبحاث السوقتحليل التوجهات الاقتصاديةتحديد احتياجات العميلتحليل الاتجاهات السائدة في السلوك الشرائي للمستهلكتحليل العوامل الداخلية للشركاتتحديد منافذ السوقتحليل العوامل الخارجية للشركاتتقديم التقاريرتحديد الأسواق المحتملة للشركاتاتخاذ القرارات التجارية الاستراتيجيةإعداد تقارير أبحاث السوقإجراء أبحاث السوق
فهم العملاءتقسيم العملاء إلى شرائحخدمة العملاءMDXتقنيات المقابلةXQueryقاعدة البياناتبرنامج SPARQLتحليل العمللغة استعلام خاصة بإطار وصف المصادرلغات الاستعلامسرية المعلوماتالبروتوكول الخفيف لتغيير بيانات الدليلعلم النفسLINQتقييم جودة البياناتN1QLجمع البياناتتحليل الأعمالإدارة قاعدة بياناتإجراء تحليل للبياناتإنشاء معالجة بياناتتطبيق تقنيات التحليل الإحصائيوضع أنظمة التنبؤتحليل البيانات الضخمةتوثيق تقدم المشروعإجراء استطلاع رأي عامدراسة أنماط السلوك على موقع الويبمواكبة أحدث الابتكارات في مختلف مجالات الأعمالإجراء أبحاث كميةإجراء مقابلات لجمع المعلوماتإدارة البياناتتطبيق المعرفة بالسلوك البشريتقييم تقارير المقابلاتالتعاون في تطوير استراتيجيات التسويقتحليل اتجاهات سلسلة التوريدتطبيق مهارات الاتصال الفنيتقديم عرض مرئي للبياناتإدارة قسم المشاريعجدولة نتائج الدراسات الاستقصائيةتوثيق المقابلاتتوقع التوجهات الاقتصاديةمتابعة الأخبارتصميم الاستبياناتإجراء البحوث النوعية