كاتب مركز اتصالات
تلقي الطلبات المقدمة عبر الهاتف والرد على الأسئلة والاستفسارات الأساسية للعملاء، وتقديم المعلومات للمستهلكين التسويق بالهاتف حول منتجات المنشأة وخدماتها وسياساتها، ورفع المكالمات التي تحتاج معلومات إضافية أو تستلزم ردود فنية إلى المستوى التالي، إعداد التقارير اليومية عن أعداد المكالمات الإجمالية والمكالمات التي تم الرد عليها وجداول المتابعة للعملاء المحتملين.
إدارة علاقات العملاءتقنيات مراكز الاتصالفهم المراسلات الكتابيةالتعامل مع مشكلات مكتب المساعدةمتابعة طلبات العملاءتحليل اتجاهات أداء المكالماتتزويد العملاء بمعلومات عن الطلباتتقديم المساعدة للعملاءالاتصال بالعملاءقياس رضا العملاء من خلال تعليقاتهمإعداد المراسلات للعملاءتحسين التفاعل مع العملاءتنفيذ عمليات البيع النشطتقديم معلومات الأسعار للعملاءاستخدام الخدمات الإلكترونيةإخطار العملاء بالعروض الخاصةكتابة رسائل البريد الإلكتروني للشركات