كاتب استعلامات مركز خدمة عملاء
تقديم المشورة والمعلومات الأساسية للعملاء، والرد على الاستفسارات، ومعالجة الطلبات الأساسية باستخدام وسائل الاتصالات الهاتفية أو الإلكترونية في مركز خدمة العملاء.
إدارة علاقات العملاءتقنيات مراكز الاتصالفهم المراسلات الكتابيةالتعامل مع مشكلات مكتب المساعدةمتابعة طلبات العملاءتحليل اتجاهات أداء المكالماتتزويد العملاء بمعلومات عن الطلباتتقديم المساعدة للعملاءالاتصال بالعملاءقياس رضا العملاء من خلال تعليقاتهمإعداد المراسلات للعملاءتحسين التفاعل مع العملاءتنفيذ عمليات البيع النشطتقديم معلومات الأسعار للعملاءاستخدام الخدمات الإلكترونيةإخطار العملاء بالعروض الخاصةكتابة رسائل البريد الإلكتروني للشركات