كاتب استعلامات
إعداد كشف بأسماء الموظفين وارقام هواتفهم الداخلية واستقبال المراجعين وتوجيههم إلى المرجع المختص واستقبال الاتصالات الهاتفية والاجابة عن الاستفسارات او التحويل إلى المرجع المختص
إدارة علاقات العملاءتقنيات مراكز الاتصالفهم المراسلات الكتابيةالتعامل مع مشكلات مكتب المساعدةمتابعة طلبات العملاءتحليل اتجاهات أداء المكالماتتزويد العملاء بمعلومات عن الطلباتتقديم المساعدة للعملاءالاتصال بالعملاءقياس رضا العملاء من خلال تعليقاتهمإعداد المراسلات للعملاءتحسين التفاعل مع العملاءتنفيذ عمليات البيع النشطتقديم معلومات الأسعار للعملاءاستخدام الخدمات الإلكترونيةإخطار العملاء بالعروض الخاصةكتابة رسائل البريد الإلكتروني للشركات