مدير تطوير المنتجات
تخطيط مشاريع تطوير المنتجات وتوجيهها وتنسيقها، وإدارة جميع المراحل بدءاً من مرحلة دراسة الجدوى الفنية إلى مرحلة الإنتاج، ومراقبة التسليم وفقاً لنطاق العمل المحدد والجداول الزمنية والموازنات المحددة.
دورة حياة المنتجالأبحاث التسويقيةدمج تكنولوجيا الأعمال وخبرة المستخدمإدارة الميزانياتوضع خطط إدارة المنتجاتاستخلاص الاستنتاجات من نتائج أبحاث السوقتصنيع منتجات جديدةحساب تكاليف الإنتاجحساب تكاليف التصميمتحليل الاتجاهات السائدة في السلوك الشرائي للمستهلكصياغة التجارب التي يخوضها العملاءتصميم النماذجتحليل بيانات عن العملاءتحديد المتطلبات الفنيةاتباع معايير الشركةتطوير تصميم المنتجاتإجراء أبحاث السوق
عمليات الابتكارتصميم الرسوماتعلم الفيزياءعمليات الهندسةإدارة التكلفةمعايير الجودةالمتطلبات القانونية المتعلقة بمنتجات تكنولوجيات المعلومات والاتصالاتأنواع عمليات تصنيع المعادنالمزيج التسويقيمبادئ التسويقتحليل التوجهات الثقافيةالتأكد من الامتثال للتشريعات البيئيةإجراء تحليل هيكلي للمعادنتصميم المكونات المعدنيةقيادة فريقالمحافظة على العلاقة مع العملاءالتشاور مع طاقم العمل الفنيالتحدث بلغات مختلفةاستكشاف الأخطاءتحسين الأداء الماليإجراء اختبار على المنتجالإشراف على تجربة العملاءتطبيق نهج التفكير المتكامل في التصميمالعمل في فرق تصنيع المعادنوضع خطط تقنيةتحليل التوجهات الاقتصاديةتطوير الأدوات الترويجيةتطوير العمليات التجاريةإجراء اتصالات مع خبراء القطاعقياس رضا العملاء من خلال تعليقاتهمإدارة اختبار المنتجتحديد منافذ السوقالتنسيق مع المهندسينالتنسيق مع المديرينضمان تلبية المنتجات للمتطلبات التنظيميةإعداد تقارير أبحاث السوق