مأمور سنترال
الإشراف على عمليات تشغيل مقسمات الهاتف، وعمليات إجراء المكالمات، وعمليات استقبال والرد على الاتصالات الهاتفية، والإبلاغ عن المشكلات، وعمليات تسجيل الرسائل الموجهة إلى الموظفين أو العملاء وترحيلها.
فهم العملاءخدمة العملاءخصائص الخدماتضمان رضا العملاءالتواصل مع العملاءاستخدام قواعد البياناتالرد على المكالمات الواردةالحفاظ على سجلات تفاعل العملاءتولي إدارة احتياجات العملاءجمع بيانات العملاءتقديم المتابعة للعملاءإقامة علاقات مع العملاءالتواصل عن طريق الهاتفتقنيات مراكز الاتصالتقديم المساعدة للعملاءإعداد المراسلات للعملاءالقيام بإجراءات التصعيدتطبيق إدارة الصراعكتابة التقارير الفنيةمبادئ التواصلتطبيق سياسات الشركةسياسات الشركةإرسال الرسائل إلى الأشخاصتشغيل نظام توزيع المكالماتتوجيه المكالماتالاحتفاظ بسجلات المكالمات الهاتفيةتعريف المشكلاتالرد على استفسارات العملاءرصد استفسارات العملاءالرد على الاستفسارات