مدير تطوير موارد بشرية
المشاركة في وضع الأهداف الرئيسية والخطط والبرامج المتعلقة بتطوير الموارد البشرية، والإشراف المباشر على أنشطة إدارة الأداء والتدريب والتطوير وأطر الجدارات وتخطيط المسارات الوظيفية وبرامج التعاقب الوظيفي، وتنظيم أعمال تطوير الموارد البشرية ومتابعة كافة الأعمال المعدة في سبيل ذلك، وضمان توافر كافة الموارد التقنية والبشرية التي تضمن سير العمليات بأكبر كفاءة وفعالية ممكنة.
تشريعات العملالتنسيب الخارجيقانون التوظيفعمليات إدارة الموارد البشريةإدارة الموارد البشريةتطبيق سياسات الشركةدعم المساواة بين الجنسين في مجالات العملإدارة الميزانياتإجراء تقييم منظم للموظفينمراقبة سياسات الشركةتقييم التدريبالتفاوض بشأن اتفاقات التوظيفتنسيق الأنشطة التنفيذيةتحديد الموارد البشرية اللازمةالتخطيط لتحقيق أهداف متوسطة إلى طويلة الأجلالتفاوض مع وكالات التوظيفضمان المساواة بين الجنسين في موقع العملتحديد أهداف الشركةسياسات الشركة
الالتزام باللوائح القانونيةوضع برامج التدريبتعقب مؤشرات الأداء الرئيسيةإدارة الرواتبدعم تشغيل المعاقينتطوير برامج الاحتفاظ بالموظفينمبادئ إدارة الأعمالعمليات التقييمالسياسات التنظيميةالخبرات المتخصصة في مجال التدريبالإدارة الماليةإدارة المشاريعإدارة شؤون الموظفينمبادئ العمل الجماعيإدارة النزاعاتتقنيات التفكير الشخصي المعتمدة على استرجاع المعلوماتقانون العملالهيكل التنظيميمبادئ القيادةأهداف المنهج الدراسيوضع حلول للمشكلاتتدريب الموظفينتطبيق إدارة الصراعدعم مبدأ الشمولية في المؤسساتمتابعة التطورات في مجال التخصصتقييم خطط الفوائدإقامة العلاقات التعاونيةتعيين الموظفينإجراء عمليات التدقيق في مكان العملتقييم أداء المعاونين التنظيميينتجميع التعليقات من الموظفينإجراء المقابلات مع الناستحديد الرواتبتطبيق طريقة تفكير استراتيجيةإدارة برامج تدريب الشركاتحماية حقوق الموظفينوضع سياسات الإدماجتقديم نصائح بشأن الحياة المهنيةفصل الموظفين من العملتقييم أداء العمالوضع السياسات التنظيميةمراقبة تطور التشريعاتتقديم المشورة بشأن إدارة الصراعإدارة التعاقداتالإشراف على طاقم العملإدارة العمالة من الباطنضمان التعاون بين الإداراتتكييف التدريب حسب سوق العملالعمل مع بيئات التعلم الافتراضيةإعطاء تعليقات بناءةتطوير شبكة العلاقات المهنيةإدارة شكاوى الموظفينتقديم التقاريرتحمل الضغطتعليم مهارات الشركاتتقديم المشورة بشأن ثقافة المنظماتالتفاوض بشأن التسوياتبناء علاقات تجاريةإنشاء ملفات تعريفية للأشخاصتطوير برامج تدريب الشركاتإظهار الدبلوماسيةالتنسيق مع المديرينتنفيذ التخطيط الاستراتيجيإدارة الضغط في المنظمةالحفاظ على السرية