مدير مكتب عمل
الإشراف العام على أنشطة إدارة وتخطيط وتنظيم أعمال مكتب العمل بما يتوافق مع الخطط التشغيلية والبرامج التنفيذية المعتمدة ومتابعة كافة العمليات الإدارية المتعلقة بها، وضمان توافر كافة الموارد التقنية والبشرية التي تضمن سير العمليات اليومية بأكبر كفاءة وفعالية ممكنة.
تشريعات العملقانون التوظيفعمليات إدارة الموارد البشريةإدارة الموارد البشريةتطبيق سياسات الشركةالالتزام باللوائح القانونيةمراقبة سياسات الشركةالتفاوض بشأن اتفاقات التوظيفتعقب مؤشرات الأداء الرئيسيةتنسيق الأنشطة التنفيذيةتحديد الموارد البشرية اللازمةتحديد أهداف الشركةمبادئ إدارة الأعمالالسياسات التنظيميةإدارة شؤون الموظفينقانون العملالهيكل التنظيميسياسات الشركةدعم مبدأ الشمولية في المؤسساتإقامة العلاقات التعاونيةحماية حقوق الموظفينوضع السياسات التنظيميةبناء علاقات تجاريةالتنسيق مع المديرينتنفيذ التخطيط الاستراتيجيإدارة عملية الموارد البشريةإدارة الأنظمة الإداريةتخطيط عمل الأفرقة والأفرادالإشراف على العملإدارة فريقكتابة التقارير ذات الصلة بالعمل
إدارة الميزانياتإجراء تقييم منظم للموظفينإدارة الرواتبضمان المساواة بين الجنسين في موقع العملدعم تشغيل المعاقينالمسؤولية الاجتماعية للشركاتتقنيات التفكير الشخصي المعتمدة على استرجاع المعلوماتمبادئ القيادةتدريب الموظفينتقييم خطط الفوائدتقييم أداء المعاونين التنظيميينتجميع التعليقات من الموظفينتحديد الرواتبتطبيق طريقة تفكير استراتيجيةالكشف عن حالات انتهاك السياساتوضع سياسات الإدماجفصل الموظفين من العملتقييم أداء العمالمراقبة تطور التشريعاتالإشراف على طاقم العملوضع مخططات المعاشاتحساب مزايا العاملينضمان التعاون بين الإداراتتطوير شبكة العلاقات المهنيةإدارة شكاوى الموظفينإدارة الضغط في المنظمة