مدير مركز رعاية اجتماعية
تخطيط استراتيجية وأنشطة برامج ومؤسسات الرفاه الاجتماعي وتوجيهها وتنسيقها، والإشراف على الأنشطة المتعلقة بمساهمة المشاركين ومتطلبات البرامج والإعانات الاجتماعية، والإشراف على الأخصائيين والمرشدين الاجتماعيين والمتطوعين وتوجيههم.
مبادئ إدارة الأعمالخدمة العملاءالمتطلبات القانونية في القطاع الاجتماعيالعلوم الاجتماعيةعلم النفسالعدالة الاجتماعيةتنفيذ استراتيجيات التسويقمراقبة اللوائح في دوائر الخدمات الاجتماعيةتحليل المخاطرإشراك مستخدمي الخدمات ومقدمي الرعاية في التخطيط للرعايةالعمل داخل المجتمعات المحليةتطبيق معايير جودة الخدمات الاجتماعيةإدارة الموظفينتقييم أثر برنامج الخدمة الاجتماعيةتطبيق إدارة التغييرالمساعدة في حماية الأفراد من الأضرارتقديم الخدمات الاجتماعية في مختلف المجتمعات الثقافيةإظهار القيادة في حالات الخدمة الاجتماعيةالتواصل مهنيًا مع الزملاء في المجالات الأخرىاتباع احتياطات الصحة والسلامة في ممارسات الرعاية الاجتماعيةتشجيع التغيير الاجتماعيوضع الأولويات اليوميةالدفاع عن المستفيدين من الخدمات الاجتماعيةمنع وقوع المشاكل الاجتماعيةاستخدام التخطيط المرتكز على الأشخاصإظهار الوعي بالتنوع الثقافيتولي العلاقات العامةوضع السياسات التنظيميةتقييم حالة المستفيدين من الخدمات الاجتماعيةإبداء التعاطفالإنصات بفعاليةإدارة الأزمات الاجتماعيةإدارة المشاكل الأخلاقية داخل الخدمات الاجتماعيةمراجعة خطة الخدمة الاجتماعيةتطبيق صنع القرار ضمن العمل الاجتماعيالالتزام بالمبادئ التوجيهية التنظيميةتطبيق نهج شامل داخل الخدمات الاجتماعيةالعمل في بيئة متعددة الثقافات في مجال الرعاية الصحيةمعالجة المشاكل بشكل حاسمتطبيق مبادئ العمل الاجتماعية العادلةتعزيز الاندماجالاحتفاظ بسجلات العمل مع مستخدمي الخدمةتعزيز الوعي الاجتماعيتوفير الحماية للأفرادتقديم التقارير عن التنمية الاجتماعيةالتعهد بالتطوير المهني المستمر في العمل الاجتماعيالاضطلاع ببحوث العمل الاجتماعيالنظر في المعايير الاقتصادية لصنع القرارإدارة ميزانيات برامج الخدمات الاجتماعيةبناء علاقات تجاريةالدفاع عن الآخرينتقييم أداء الموظفين في العمل الاجتماعيالتواصل مع المستفيدين من الخدمة الاجتماعيةالتعاون على المستوى المهنيتقبل المساءلة الخاصةالتأثير على صانعي السياسات بشأن قضايا الخدمات الاجتماعيةإدارة الضغط في المنظمةتحليل احتياجات المجتمعالامتثال لتشريعات الخدمات الاجتماعيةبناء علاقة مساعدة مع المستفيدين من الخدمة الاجتماعية
تأثير السياقات الاجتماعية على الصحةالسياسات التنظيميةإنفاذ القانونطب الشيخوخةالإدارة الماليةرعاية ذوي الاحتياجات الخاصةاحتياجات كبار السنالمسؤولية الاجتماعية للشركاتإدارة المشاريعمبادئ الميزانيةمنع التلوثإدارة شؤون الموظفيننظام الرعاية الصحيةمعدات التخفيف من آثار الفيضاناتالتنمية النفسية للمراهقينعلم التربيةقانون الضمان الاجتماعيالرعاية التلطيفيةالاستجابة الأولىحماية الطفلتشريعات الإسكان العاماستراتيجيات للتعامل مع حالات إساءة معاملة المسنينسياسات الشركةمبادئ التواصلوضع حلول للمشكلاتمعالجة مشاكل الأطفالتطبيق إدارة الصراعتجهيز لجلسة تدريبتمثيل المنظمةالمحافظة على العلاقات مع الممثلين المحليينإدارة الميزانياتالمحافظة على مصالح الموكلينالاعتناء بكبار السنالتنسيق مع السلطات المحليةتقييم تنمية الشباببناء علاقات مجتمعيةالامتثال للمعايير الخاصة بالممارسة في الخدمات الاجتماعيةدعم مستخدمي الخدمات الاجتماعية في إدارة المهاراتاستخدام تقنيات حل المشاكل في مجال الخدمة الاجتماعيةإقامة العلاقات التعاونيةالتواصل بشأن رفاهية الشبابتقديم المشورة بشأن تحسينات السلامةتنظيم عمليات خدمات الرعاية السكنيةضمان شفافية المعلوماتضبط سجل الوقائعتنظيم الإجراءات المتبعة في حالة الطوارئالإشراف على معايير الصحة والسلامةتعيين الموظفينالتأكد من السلامة العامة والأمنإجراء مقابلات في مجال الخدمات الاجتماعيةالإشراف على مراقبة الجودةوضع خطة إجراءات الخدمة الاجتماعيةتقييم وتعيين موظفي الإنتاجالتخطيط لتوزيع الحيز المكانيتنظيم أنشطة المرافقضمان توافر المعداتالتوعية بشأن إدارة الطوارئتنفيذ برامج الرعاية الأطفالتطبيق طريقة تفكير استراتيجيةإدارة الأشخاصاستقصاء تطبيقات الضمان الاجتماعيتنسيق الرعايةالتواصل مع أشخاص آخرين مهمين بالنسبة لمستخدمي الخدماتاستخدام اللغات الأجنبية في الخدمات الاجتماعيةإدارة الأنظمة الإداريةتطبيق الرعاية التي تركز على الأشخاصالرد على الاستفساراتمساعدة مستخدمي الخدمات الاجتماعية من ذوي الاحتياجات الخاصةتعزيز سلامة الشبابالمساهمة في حماية الأطفالالتنسيق مع الزملاءتحديد تهديدات الأمندعم رفاهية الأطفالوضع جداول مناوبات العملضمان التعاون بين الإداراتتقييم قدرة كبار السن على رعاية أنفسهمالتواصل مع الشبابتطوير مفهوم تربويضمان الامتثال للسياساتاختبار استراتيجيات السلامةتطوير شبكة العلاقات المهنيةالتواصل عن طريق استخدام خدمات الترجمة الشفهيةإدارة قسم المشاريعتقديم التقاريرتطبيق الأساليب التنظيميةتوفير استراتيجيات التحسينوضع برامج الضمان الاجتماعيإدارة الصحة والسلامةتحليل تقدم الهدفالإبلاغ عن حوادث التلوثتنسيق مهام الإنقاذإدارة الحساباتتوجيه الموظفينالحفاظ على ثقة مستخدمي الخدمةالحفاظ على العلاقات مع والدي الأطفالضمان تطبيق القانونتقديم المشورة بشأن استحقاقات الضمان الاجتماعيالإشراف على الأطفالوضع خطط الطوارئ لحالات الطوارئالتنسيق مع خدمات الطوارئ الأخرى