نسخة تجريبية

مدير شؤون إجتماعية

المشاركة في تطوير الأهداف الرئيسية والخطط المتعلقة بشؤون الرعاية الاجتماعية، والإشراف المباشر على تخطيط وتنظيم وإدارة أعمال الشؤون الاجتماعية، والقيام بدراسة التقارير المرفوعة من المختصين، وضمان توافر كافة الموارد التقنية والبشرية التي تضمن سير العمليات اليومية بأكبر كفاءة وفعالية ممكنة.

مبادئ إدارة الأعمالالمتطلبات القانونية في القطاع الاجتماعيالعلوم الاجتماعيةالعمل داخل المجتمعات المحليةتطبيق معايير جودة الخدمات الاجتماعيةإدارة الموظفينتقييم أثر برنامج الخدمة الاجتماعيةتقديم الخدمات الاجتماعية في مختلف المجتمعات الثقافيةإظهار القيادة في حالات الخدمة الاجتماعيةالتواصل مهنيًا مع الزملاء في المجالات الأخرىاتباع احتياطات الصحة والسلامة في ممارسات الرعاية الاجتماعيةإظهار الوعي بالتنوع الثقافيتولي العلاقات العامةالإنصات بفعاليةإدارة المشاكل الأخلاقية داخل الخدمات الاجتماعيةمراجعة خطة الخدمة الاجتماعيةتطبيق صنع القرار ضمن العمل الاجتماعيالالتزام بالمبادئ التوجيهية التنظيميةتطبيق نهج شامل داخل الخدمات الاجتماعيةتعزيز الاندماجالتعهد بالتطوير المهني المستمر في العمل الاجتماعيإدارة ميزانيات برامج الخدمات الاجتماعيةبناء علاقات تجاريةتقييم أداء الموظفين في العمل الاجتماعيالتأثير على صانعي السياسات بشأن قضايا الخدمات الاجتماعيةالامتثال لتشريعات الخدمات الاجتماعيةبناء علاقة مساعدة مع المستفيدين من الخدمة الاجتماعيةإدارة شؤون الموظفينتمثيل المنظمةالامتثال للمعايير الخاصة بالممارسة في الخدمات الاجتماعيةاستخدام تقنيات حل المشاكل في مجال الخدمة الاجتماعيةإقامة العلاقات التعاونيةالإشراف على معايير الصحة والسلامةإدارة الأشخاصإدارة الأنظمة الإداريةتطبيق الرعاية التي تركز على الأشخاصضمان الامتثال للسياساتمراقبة العمل اليومي
العدالة الاجتماعيةمراقبة اللوائح في دوائر الخدمات الاجتماعيةتشجيع التغيير الاجتماعيالدفاع عن المستفيدين من الخدمات الاجتماعيةمنع وقوع المشاكل الاجتماعيةوضع السياسات التنظيميةالاحتفاظ بسجلات العمل مع مستخدمي الخدمةتعزيز الوعي الاجتماعيتقديم التقارير عن التنمية الاجتماعيةالدفاع عن الآخرينالتواصل مع المستفيدين من الخدمة الاجتماعيةالتعاون على المستوى المهنيتحليل احتياجات المجتمعالسياسات التنظيميةالمسؤولية الاجتماعية للشركاتقانون الضمان الاجتماعيمبادئ التواصلتطبيق إدارة الصراعالمحافظة على العلاقات مع الممثلين المحليينإدارة الميزانياتالتنسيق مع السلطات المحليةبناء علاقات مجتمعيةتعيين الموظفينإجراء مقابلات في مجال الخدمات الاجتماعيةوضع خطة إجراءات الخدمة الاجتماعيةتقييم وتعيين موظفي الإنتاجالتخطيط لتوزيع الحيز المكانيالتواصل مع أشخاص آخرين مهمين بالنسبة لمستخدمي الخدماتاستخدام اللغات الأجنبية في الخدمات الاجتماعيةالرد على الاستفساراتالتنسيق مع الزملاءوضع جداول مناوبات العملتطوير شبكة العلاقات المهنيةتقديم التقاريرتوفير استراتيجيات التحسينتحليل تقدم الهدفتوجيه الموظفينالحفاظ على ثقة مستخدمي الخدمةوضع خطط الطوارئ لحالات الطوارئ
Loading...
Loading...