مدير مطعم
تخطيط عمليات المطعم وتوجيهها وتنسيقها، وإدارة مرافق المطعم، والخدمات المقدمة وعمليات الشراء.
تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجةإدارة جمع ومعالجة النفاياتمنهجيات ضمان الجودةتدريب العاملين على تقليل مخلفات الطعامضمان سهولة استخدام البنية التحتيةالامتثال للسلامة الغذائية والنظافة الصحيةإعداد أدوات المائدةتحديد الموردينالتكفل بمراقبة الأقسامطلب التوريداتالتعامل مع شكاوى العملاءمراقبة الحسابات الماليةإدارة الموظفينتأمين صيانة معدات المطبختصميم المؤشرات لخفض المخلفات الغذائيةوضع أسعار لعناصر القائمةالإشراف على عمل الموظفين في نوبات العمل المختلفةالإشراف على معايير الصحة والسلامةتعيين الموظفينالإشراف على تجربة العملاءتطوير مواد الاتصالات الشاملةتخطيط قوائم الطعامتحديد احتياجات العميلاستمرار تقديم الخدمة للعملاءالإشراف على جودة الأطعمةزيادة إيرادات المبيعاتترتيب المناسبات الخاصةإدارة خدمة المطعممراقبة العمل في المناسبات الخاصةاستخدام تكنولوجيات تتسم بكفاءة استخدام الموارد في مؤسسات الضيافةوضع استراتيجيات خفض بقايا الطعامالتحكم في النفقاتتوجيه الموظفينإدارة دوران المخزونمراقبة خدمة العملاءابتكار العروض الترويجية الخاصة
أنظمة الرقابة على المخلفات الغذائيةتفقد إعدادات الجدولالتفكير بشكل خلاق بشأن الطعام والشرابمواكبة الاتجاهات السائدة لتناول الطعام بالخارجوضع قوائم خاصة بالفعالياتقيادة البحث في تفادي بقايا الغذاءتشكيل الشوكولاتةتطوير إجراءات العملمراقبة تماثل السكرتطبيق اللغات الأجنبية في الضيافةإنشاء عروض الطعام الزخرفيةالسعي إلى الابتكار في الممارسات الحالية