نسخة تجريبية

مدير خدمات أطعمة ومشروبات

تخطيط تقديم خدمات الأطعمة والمشروبات وتوجيهها وتنسيقها. إدارة العمليات والإشراف على الخدمات المقدمة والمرافق.

تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجةإدارة جمع ومعالجة النفاياتمنهجيات ضمان الجودةتدريب العاملين على تقليل مخلفات الطعامضمان سهولة استخدام البنية التحتيةالامتثال للسلامة الغذائية والنظافة الصحيةإعداد أدوات المائدةتحديد الموردينالتكفل بمراقبة الأقسامطلب التوريداتالتعامل مع شكاوى العملاءمراقبة الحسابات الماليةإدارة الموظفينتأمين صيانة معدات المطبختصميم المؤشرات لخفض المخلفات الغذائيةوضع أسعار لعناصر القائمةالإشراف على عمل الموظفين في نوبات العمل المختلفةالإشراف على معايير الصحة والسلامةتعيين الموظفينالإشراف على تجربة العملاءتطوير مواد الاتصالات الشاملةتخطيط قوائم الطعامتحديد احتياجات العميلاستمرار تقديم الخدمة للعملاءالإشراف على جودة الأطعمةزيادة إيرادات المبيعاتترتيب المناسبات الخاصةإدارة خدمة المطعممراقبة العمل في المناسبات الخاصةاستخدام تكنولوجيات تتسم بكفاءة استخدام الموارد في مؤسسات الضيافةوضع استراتيجيات خفض بقايا الطعامالتحكم في النفقاتتوجيه الموظفينإدارة دوران المخزونمراقبة خدمة العملاءابتكار العروض الترويجية الخاصة
Loading...
Loading...