أخصائي عمليات موارد بشرية
تنفيذ الإجراءات والأنظمة والنماذج الخاصة بمراقبة دوام الموظفين، والمساهمة في والإشراف على تطبيق سياسات وإجراءات الإجازات المرضية والطارئة، وتحديث المعلومات المتعلقة بالموظفين والتعامل مع شكاويهم واستفساراتهم بمهنية وإعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة في مجال عمليات الموارد البشرية وعرضها وحفظها.
تشريعات العملعروض العمل المتوفرة في السوققانون التوظيفتطبيق سياسات الشركةتعيين الموظفينإجراء المقابلات مع الناستقييم الشخصيةاستخدام تقنيات التواصلالتفاوض بشأن اتفاقات التوظيفالحفاظ على السريةكتابة التقارير ذات الصلة بالعملالإنصات بفعاليةتطوير شبكة العلاقات المهنيةتوثيق المقابلاتإنشاء ملفات تعريفية للأشخاصتحديد أهداف الشركةعمليات إدارة الموارد البشريةإدارة الموارد البشريةتطبيق المعرفة بالسلوك البشريضمان المساواة بين الجنسين في موقع العملمتابعة تقارير الشكاوىالتعامل مع الشكاوىمراقبة حالات تغيب الموظفينإدارة الأشخاصإدارة عملية الموارد البشريةإدارة شكاوى الموظفينحماية حقوق الموظفينتنفيذ خدمات الاستقطاب والتوظيفتقديم الموظفين الجددتمثيل المنظمةإدارة شؤون الموظفينالإشراف على طاقم العمل
تحديد الجدول الزمني للاجتماعاتإدارة الرواتبتقنيات التفكير الشخصي المعتمدة على استرجاع المعلوماتتدريب الموظفينتقديم المشورة بشأن الأمور الشخصيةإجراء تقييم منظم للموظفينتجميع التعليقات من الموظفينتعزيز حقوق الإنسانتحديد الرواتبمراقبة سياسات الشركةتقييم التدريبتنظيم جلسات تدريبيةإدارة المواعيدتحديد الموارد البشرية اللازمةالمساعدة في تنفيذ برامج صحة الموظفينالتفاوض مع وكالات التوظيفالتواصل عن طريق الهاتفتوجيه الموظفيندعم تشغيل المعاقينتطوير برامج الاحتفاظ بالموظفينإرشاد الموظفين الفردييناتباع إجراءات تقديم التقاريرتقديم المشورة بشأن إدارة الموظفينتقديم تدريبات حول المهنية التشغيلية للعاملينتقديم المشورة بشأن تحسينات الكفاءة