فني دعم اتصالات
تقديم الدعم والمساعدة الفنية للموظفين والعملاء لحل مشكلات خطوط الاتصالات، وتحديد الأدوات والمستلزمات المطلوبة لدعم الموظفين والعملاء، وتقديم المعلومات الفنية الخاصة بأجهزة ونظم الاتصالات، وحفظ البيانات والمعلومات المتعلقة بالدعم الفني، وإعداد وتقديم التقارير.
خصائص المنتجاتفهم المنتجخصائص الخدماتالبقاء على اطلاع بأحدث المعلومات المتعلقة بالمنتجاتوضع حلول للمشكلاتالتواصل مع العملاءتنظيم جدول المهامالاحتفاظ بسجلات المهاماستخدام نظم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخاصة بإصدار التذاكرتحديد احتياجات العميلحل مشاكل نظام تكنولوجيا المعلومات والاتصالاتتحديد أولويات الطلباتتلبية طلب العملاءاستكشاف الأخطاء
متطلبات مستخدمي نظام تكنولوجيا المعلومات والاتصالاتتقديم المساعدة للعملاءاستخدام برنامج إدارة العلاقات مع العملاءتقديم دعم تكنولوجيا المعلومات والاتصالاتدعم مستخدمي نظام تكنولوجيا المعلومات والاتصالاتتوفير خدمات متابعة العملاءسرية المعلوماتالبنية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالاتالتعامل مع مشكلات مكتب المساعدةإجراء تحليل للبياناتالرد على المكالمات الواردةالقيام بإجراءات التصعيدتطبيق شبكة خاصة افتراضيةاستخدام الخدمات الإلكترونيةالتعامل مع شكاوى العملاءقياس رضا العملاء من خلال تعليقاتهمإجراء عملية استكشاف أخطاء تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وإصلاحهاإصلاح أجهزة تكنولوجيا المعلومات والاتصالاتإصلاح الأسلاك