نسخة تجريبية

مدير تسويق

المشاركة في وضع الأهداف والسياسات والخطط التشغيلية المتعلقة بالتسويق، والإشراف المباشر على أنشطة إدارة وتخطيط أعمال التسويق بما يتوافق مع الخطط التشغيلية، وضمان توافر كافة الموارد التقنية والبشرية التي تضمن سير العمليات اليومية بأكبر كفاءة وفعالية ممكنة.

استراتيجيات التسعيرالمسؤولية الاجتماعية للشركاتالأبحاث التسويقيةتقنيات تسويق العلامات التجاريةاستراتيجية تسويق المحتوىالمزيج التسويقيتسعير السوقدمج الأساس الاستراتيجي في الأداء اليوميوضع استراتيجية التسويقدراسة مستويات مبيعات المنتجاتتقييم المحتوى التسويقيإدارة الربحتحديد ميزانية التسويق السنويةتحليل الاتجاهات السائدة في السلوك الشرائي للمستهلكتحديد أهداف تسويقية يمكن قياسهاتعقب مؤشرات الأداء الرئيسيةتنسيق الإجراءات المتعلقة بالخطط التسويقيةتحليل العوامل الداخلية للشركاتتخطيط الحملات التسويقيةنقل خطط الأعمال إلى المتعاونيندمج استراتيجيات التسويق مع الاستراتيجية العالميةالتعاون في تطوير استراتيجيات التسويقتحليل استطلاعات خدمة العملاءتحليل العوامل الخارجية للشركاتتحديد الأسواق المحتملة للشركاتتوحيد الجهود بهدف تطوير الأعمالإجراء أبحاث السوقتحليل التقارير الكتابية المتعلقة بالعملالكلمات الرئيسية في المحتوى الرقميمباحثة المبيعاتتقسيم العملاء إلى شرائحالتسويق عبر الهاتفأساليب التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعيالعلاقات العامةإدارة التسويقاستراتيجيات دخول السوقإدارة المشاريعتقنيات حملات الدعاية على الإنترنتقانون حماية المستهلكالتسويق عبر القنواتتقدير استراتيجية الشبكة العنكبوتيةمبادئ العمل الجماعيمبادئ التسويقاستراتيجيات المبيعاتعمليات تطوير المحتوىمبادئ التواصلتنفيذ استراتيجيات التسويقدمج إرشادات المقر الرئيسي في العمليات المحليةتحليل المخاطرإدارة الميزانياتالمساعدة في إعداد الحملات التسويقيةإعداد خطة تسويق معرضإجراء تحليل المبيعاتإدارة الموظفينالتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعيالموافقة على الحملة الإعلانيةوضع خطة إعلاميةتطبيق طريقة تفكير استراتيجيةتحليل المنافسة عبر الإنترنتوضع خطة حملات التسويق على شبكات التواصل الاجتماعياستخدام نماذج التسويق النظريةتحديد منافذ السوقتطوير شبكة العلاقات المهنيةإدارة قسم المشاريعتحليل بيانات عن العملاءجذب انتباه الناسإنشاء عنوان المحتوىإدارة الحساباتاتخاذ القرارات التجارية الاستراتيجيةالتنسيق مع مديري قنوات التوزيع
فهم العملاءالتجارة الدوليةمعلومات الأعمالتحليلات موقع الويبالعلوم السلوكيةتقنيات الترويج خارج الميزانيةأساليب التسويقإدارة وسائل التواصل الاجتماعيتخطيط تصميمات المخازنقوانين العقودتقنيات التسويق العصبيالمشاركين في السوقإدارة التكلفةعلم الإحصاءالقدرة الماليةتقنيات المحاسبةقانون التوظيفقانون التجارةسرية المعلوماتإدارة النزاعاتأنظمة التجارة الإلكترونيةعمليات قسم المبيعاتأساليب الإشراف على الإنترنتبرامج التأليفتخصيص محركات البحثسياسات الشركةوضع حلول للمشكلاتإجراء تحليل للبيانات الموجودة على الإنترنتإدارة التعليقاتتأدية مهام متعددة في تفس الوقتالتواصل مع العملاءتحويل أفكار المتطلبات إلى محتوىتنظيم جدول المهامتولي تثبيت هياكل الفعالياتتحديد الموردينتوقع المبيعات على مدار فترات زمنية مختلفةتنسيق الفعالياتتقدير خدمات تقديم الطعامتحفيز الموظفينالترويج لفعاليةتقديم الحجج بشكل مقنعالمحافظة على العلاقات مع الموزعيناستخدام قنوات اتصال مختلفةاستخدام برامج نظام إدارة المحتوياتتقدير الربحترتيب احتياجات الفعاليةإدارة قنوات التوزيعتعيين موظفي الموارد البشريةتقييم أداء المعاونين التنظيمييندراسة مستخدمي الموقعشرح القوائم الماليةالتفاوض على الشروط مع الموردينتقييم الحملة الإعلانيةتقييم وتعيين موظفي الإنتاجتنظيم وسائل الراحة في الموقعاستخدام التحليلات لأغراض تجاريةالالتزام بقواعد أخلاقيات الأعمال التجارية لقواعد السلوكإدارة الأشخاصالتفاوض على عقود المبيعاتالتنسيق مع وكالات الإعلانمعاينة تصميم الإعلانتعليم مبادئ التسويقكتابة التقارير ذات الصلة بالعملتحليل استراتيجيات سلسلة الإمدادإدارة البيانات الوصفية للمحتوىاختيار قنوات التوزيع الأفضلالتفاوض على التحسينات مع الموردينإجراء تخصيص لمحركات البحثالتخطيط للمناسباتفحص البياناتوضع الخطط المجتمعية على الإنترنتإدارة المخزونإدارة مشاريع تطوير المحتوىإنتاج تقارير المبيعاتضمان التعاون بين الإداراتضمان توجه العميلتطبيق استراتيجيات المبيعاتتقديم محتوى مكتوبرفع تقارير بوقائع النشاط المهنيإعداد البيانات البصريةإدارة التعامل مع المواد الترويجيةتجديد مناطق المبيعات الجغرافيةالتحقيق في شكاوى العملاء حول المنتجات الغذائيةتعيين أهداف المبيعاتالإشراف على أنشطة المبيعاتالتخطيط للمنتجتحديد احتياجات مستخدمي تكنولوجيا المعلومات والاتصالاتتقييم الجدوى الماليةتطوير خطط الأعمالإجراء التسويق عبر الهاتف المحمولالتنسيق مع المديرينالإشراف على رئاسة المنتدياتمتابعة طلبات المستخدمين عبر الإنترنتتطوير تصميم المنتجات
Loading...
Loading...